الاثنين 30 أكتوبر 2023 | 05:03 م

محمود الخطيب يوجه فرمان ناري إلى كولر بشأن أزمة إمام عاشور

إمام عاشور إمام عاشور

فجر الإعلامي محمد شبانة، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن قرار مفاجئ من قبل محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، للحديث إلى مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، بسبب أزمة إمام عاشور، نجم الفريق، الأخيرة قبل مباراة إياب نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي.

خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بهدف نظيف أمام صن داونز، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم على استاد لوفتوس بمدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري السوبر الإفريقي.

وأكد محمد شبانة، في تصريحات إذاعية له اليوم الاثنين: "أن محمود الخطيب طلب من خالد بيبو، مدير الكرة في النادي، إخطار كولر بعدم الحديث عن أزمة عاشور عبر وسائل الإعلام، وضرورة عقد جلسة مع اللاعب، من أجل احتواء الموقف قبل مواجهة صن داونز المقبلة".

وتابع: "محمود الخطيب يرغب في حل أزمة عاشور بالسرعة الممكنة، خاصة بعد أدائه الباهت في التدريبات، وتجهيز اللاعب بشكل قوي لمباراة صن داونز المقبل".

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره صن داونز، في الساعة الثامنة مساء يوم الأربعاء المقبل، في المباراة التي ستجمعهما، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دوري السوبر الإفريقي.